3 تحديات تنتظر بلايلي في تجربته الجديدة مع أجاكسيو

13 أكتوبر 2022
النجم الجزائري يوسف بلايلي (جاك غويز/Getty)
+ الخط -

أنهى النجم الجزائري يوسف بلايلي، الأربعاء، تفاصيل انتقاله إلى صفوف فريق أجاكسيو الفرنسي، الذي سيخوض معه تجربة جديدة، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ عقده مع فريقه السابق بريست.

وقبل خوض التحدي الجديد في منافسات "الليغ 1"، سيواجه نجم "محاربي الصحراء" 3 تحديات، سيكون مطالبا بالنجاح فيها، على أمل مواصلة مشوار الاحتراف من بوابة أحد الأندية المميزة في الدوريات الخمسة الكبرى.

العودة لهز الشباك

أبرز تحدٍ سيواجه اللاعب هو التألق على مستوى هز الشباك، خصوصاً أن اللاعب أنهى الموسم مع بريست بتسجيل 3 أهداف في آخر خمس مباريات لفريقه، بيد أن بداية الموسم الحالي لم تكن جيدة بالنسبة إليه، إذ اكتفى بتمريرتين حاسمتين، لذا على نجم نادي قطر القطري السابق إثبات مكانته التهديفية.

تصحيح الصورة خارج الملعب

يعتبر بلايلي واحداً من أبرز نجوم كرة القدم العربية، وأثبت ذلك جليا في بطولة كأس العرب الأخيرة في قطر، بعد أن قاد منتخب بلاده إلى اللقب، لكن مسيرة اللاعب مع بريست الفرنسي شابتها بعض التفاصيل التي طرحتها الصحافة، والتي سلطت الضوء على بعض الأمور غير الانضباطية خارج الملعب، والتي نفاها اللاعب جملة وتفصيلا، لذا في تجربته الجديدة، سيكون مطالبا بتصحيح هذه الصورة.

البقاء في مصاف الكبار

خلال تقديمه لاعبا جديدا لأجاكسيو، قال النجم الجزائري في تصريح لموقع النادي الرسمي: "سأقدم كل شيء للنادي، وسأحرز الأهداف، وأساعد الفريق على البقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي".

ويحتل فريق بلايلي الحالي المركز 18 برصيد 7 نقاط، وسيكون نجم "الخضر" مطالبا بيد مد العون لفريقه، من أجل انتشاله من قاع الترتيب والبقاء في مصاف الكبار.

المساهمون