3 أندية أوروبية تتقدم بعروض للمغربي جواد يميق

21 اغسطس 2021
يميق لا يريد أن يلعب في الدرجة الإسبانية الثانية (Getty)
+ الخط -

يرتبط  جواد يميق، مدافع المنتخب المغربي الأول، بعقد مع  بلد الوليد الإسباني، لغاية يونيو/حزيران 2024، ورغم ذلك يفكر لاعب "أسود الأطلس"، منذ  شهر، في مغادرة ناديه الذي فقد مكانه في دوري الدرجة الأولى الإسبانية لكرة القدم، وسيبحث هذا الموسم عن كيفية العودة سريعاً إلى "الليغا".

ورغم أن يميق يلعب حالياً مع بلد الوليد، الذي شرع في خوض مباريات الدوري في درجته الثانية، إلا أن مقرباً منه، أكد لـ"العربي الجديد" أنه يناقش عروضاً من 3 أندية أوروبية أعربت عن رغبتها في ضمه.

وبحسب ذات المصدر، فإنّ أندية تورينو الإيطالي، ثم لوريان وبوردو الفرنسيين، شرعت في مفاوضة وكيل أعمال اللاعب المغربي، في إنتظار التوصل إلى حل مع مسؤولي نادي بلد الوليد، الذي قد يترك لاعبه يرحل إلى النادي الذي سيدفع أكثر.

وخاض  جواد يميق ( 29 سنة) الموسم الماضي، بقميص بلد الوليد، وقبل ذلك لعب في دوري الدرجة الثانية، مع ريال سرقسطة، الذي انتقل إليه قادماً من جنوة الإيطالي، الذي سبق أن أعاره لنادي بيروجيا الإيطالي، علماً أن مسيرة اللاعب انطلقت من الدوري المغربي لكرة القدم، حيث سبق أن لعب لنادي الرجاء الرياضي، وقبله لعب في صفوف أولمبيك خريبكة.

المساهمون