3 أسرار منحت ريال مدريد مفاتيح "الريمونتادا" أمام الباريسي في دوري الأبطال

10 مارس 2022
تفوق ريال مدريد على باريس سان جيرمان في الشوط الثاني (بوراك أكبولوت/الأناضول)
+ الخط -

حقق نادي ريال مدريد الإسباني "ريمونتادا" مثيرة أمام ضيفه باريس سان جيرمان، ليخطف الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ(16)، في دوري أبطال أوروبا، ليبلغ رفاق النجم كريم بنزيمة ربع نهائي المسابقة القارية.

  • أنشيلوتي 

وضع المدرب كارلو أنشيلوتي يده على الخلل في تشكيلته، التي ظهرت بشكل سيئ في الشوط الأول، وكادت تتلقى أكثر من هدف، نتيجة سرعة النجم كيليان مبابي، الذي تمكن من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة الـ(39).

وقام أنشيلوتي بإجراء 3 تغييرات مؤثرة، بعدما دفع بالموهبة البرازيلية، رودريغيو، وزميله الفرنسي، إدواردو كامافينغا، ولوكاس فاسكيز، الذين تمكنوا من سد الثغرة، وصناعة الفارق أمام باريس سان جيرمان في الشوط الثاني.

  • كريم بنزيمة

غاب النجم الفرنسي كريم بنزيمة عن الشوط الأول، نتيجة محاولته الدائمة التواجد بالقرب من ماركو أسينسيو، الذي لم يستطع تقديم الفارق، ومع دخول الشاب ردوريغو مكانه، ظهرت خطورة كريم بنزيمة، نتيجة تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

  • مودريتش 

صنع دخول الفرنسي إدواردو كامافينغا علامة فارقة لنادي ريال مدريد، لأن النجم المخضرم، لوكا مودريتش، استطاع التحرك بحرية في وسط الملعب، مع صعوبة مراقبته من قبل لاعبي باريس سان جيرمان، الذين عجزوا عن قطع تمريراته.

ولعب مودريتش دوراً محورياً، في صناعة الهدف الثاني لصالح ريال مدريد، بعدما انطلق بسرعة إلى منطقة الوسط، وأعطى تمريرة إلى زميله فينيسيوس جونيور، الذي أعاد الكرة إلى النجم الكرواتي، ليقوم عقبها بتمرير كرة بينية ضربت الخط الدفاعي لباريس سان جيرمان، ما جعل بنزيمة يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ(76).

المساهمون