لاعب الرجاء يشتكي من تعريض حياته للخطر بعد حادث "غريب"

10 فبراير 2020
توجه متولي لأقرب مركز للشرطة للشكوى (Getty)
+ الخط -
يواصل نادي الرجاء البيضاوي المغربي، الحضور بشكل جيد في منافسة دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية، بعد أن تألق عدد من اللاعبين في صفوف "الفريق الأخضر"، وفي مقدمتهم متوسط الميدان الهجومي محسن متولي.

ويستمر صاحب (33 عاماً) بخطف الأنظار مع الرجاء منذ بداية الموسم الحالي، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر بملعب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة العربية، ما جعله يغادر مباشرة بعد نهاية المباراة صوب أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء بغرض الاستشفاء.

وفوجئ محسن متولي بعد إجرائه الفحوصات، أثناء استعداده لركوب سيارته ببعض براغي العجلات مفكوكة، وهو ما كان يمكن أن يعرض حياته للخطر أو إلى حادثة سير قد تودي به، بحسب ما كشف موقع "360" في نسخته الفرنسية.


ومباشرة بعد الحادث الذي تعرض له لاعب الرجاء، توجه محسن متولي إلى أحد مخافر الشرطة من أجل وضع شكاية ضد مجهولين، للتعرف إلى الأشخاص الذين اعتدوا على سيارته، وكانت لهم نية إيذائه وتعريض حياته للخطر.

يذكر أن محسن متولي، سيغيب عن فريقه الرجاء البيضاوي لمدة ثلاثة أسابيع، بعدما منحه الجهاز الطبي الراحة مع الخضوع للترويض الطبي، قبل العودة لاستئناف التدريب على انفراد في المرحلة الأولى قبل الانضمام إلى التمارين الجماعية.

المساهمون