حارس الجزائر يُعلن تلقيه استدعاءً للمنتخب بطريقته الخاصة

08 مارس 2019
الحارس أوكيجة لاعب نادي ميتز (Getty)
+ الخط -

أعلن الحارس الدولي الجزائري، ألكسندر أوكيجة، عن تلقيه دعوة المدرب جمال بلماضي للمشاركة في المباراة الأخيرة بتصفيات كأس أمم أفريقيا، في 22 مارس/ آذار الجاري، ضد غامبيا.

وكشف حارس نادي ميتز، متصدر دوري الدرجة الثانية الفرنسية، عن تلقيه دعوة المعسكر الذي يسبق مباراة غامبيا، خلال فيديو بث مباشر، بثّه في حسابه الرسمي على اليوتيوب، وهو يستمتع بلعبة "فورتنايت".

واعتاد اللاعبون على نشر مثل هذه الأخبار، عبر الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، وفي أغلب الأحيان، تسبقهم أنديتهم عبر حساباتها الرسمية في الإعلان عن ذلك، غير أن الطريقة التي أعلن بها أوكيجة جاءت لتكون فريدة من نوعها.

وتلقى الحارس المتألق هذا الموسم أول استدعاء، شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بعدما اختار تمثيل منتخب بلده الأصلي، كون والده جزائرياً، وهو ما صرح به في أحد الحوارات السابقة.
وسيكون ألكسندر على موعد مع مواجهة ثانية، حين يواجه "محاربو الصحراء" المنتخب التونسي، في بروفة لتحضير نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها مصر.

ولم يضمن حارس نادي ميتز مكانه في المجموعة التي ستتوجه نحو مصر، إذ قال الحارس: "أتمنى أن يسمح لي مردودي مع فريقي بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا".


يُذكر أن الحارس وزميله الجزائري الآخر، في نادي ميتز، فريد بولاية، قد اقتربا من تحقيق الصعود، والعودة نحو دوري الدرجة الأولى الفرنسية، بفضل احتلال الفريق الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن الملاحق بريست.

المساهمون