موهبة ريال مدريد يُشعل "الكلاسيكو" ويتحدى ميسي

26 فبراير 2019
نجم الريال الموهوب تحدى برشلونة (Getty)
+ الخط -
انطلقت حمى "الكلاسيكو" بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة مباشرة بعدما أنهى الأخير مباراته ضد ليفانتي (2-1)، إذ أطلق النجم الصاعد في صفوف الفريق، فينيسيوس جونيور، تصريحات تحدى فيها النادي الكتالوني والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد المهاجم البرازيلي للنادي الملكي استعداده مع زملائه لتحقيق الفوز والتأهل للدور النهائي، ومواجهة الفائز بين فالنسيا وريال بيتيس، وقال جونيور: "يحتفظ ميسي بالمستوى نفسه منذ سنوات، إنه لاعب مذهل، لكنه لا يخيف أحداً".

وشجع فينيسيوس زملاءه كما رفع من معنويات جماهير "الميرينغي"، قبل الموقعة المنتظرة، وأضاف: "نحن جاهزون لهذه المباراة، نحن في حالة جيدة، وسنحضّر لها بجدية أيضا، لدينا أحسن اللاعبين في العالم ونسعى لتحقيق التأهل".



ونجح "الملكي" في تحقيق هدف تعادل هام ذهابا، على أرضية ملعب "كامب نو"، إذ سيمنحه هدف لوكاس فاسكيز، في الدقائق الأولى من المباراة، أسبقية في حال انتهاء مباراة الإياب التي ستلعب الأربعاء بالتعادل دون أهداف، لكن زملاء كريم بنزيمة يرفضون أي مفاجأة قد يصنعها ميسي وزملاؤه، ما يجعل المهمة صعبة.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية على موقعها الإلكتروني، أن تذاكر المباراة المنتظرة قد بيعت خلال يومين، بالرغم من الأسعار المضاعفة في السوق السوداء، إذ لم تتبق صبيحة اليوم نفسه، سوى 23 تذكرة متفرقة في أرجاء الملعب، لكنها سرعان ما بيعت للجماهير، كاشفة أن ثمن أرخص تذكرة في المواجهة كان 135 يورو، بينما بلغت القيمة الأعلى 1500 يورو في مدرجات الدرجة الأولى.
المساهمون