إدارة دورتموند تُحدد موقفها من مستقبل حكيمي مع الفريق

20 ديسمبر 2019
يتألق حكيمي مع دورتموند بالموسم الحالي (Getty)
+ الخط -

خطف النجم المغربي، أشرف حكيمي الأضواء في ناديه بروسيا دورتموند الألماني هذا الموسم، حيث أصبح أحد أحسن لاعبي "البوندسليغا"، إضافة إلى تألقه بمسابقة دوري أبطال أوروبا ومساهمته في وصول الفريق إلى الدور الـ16، الذي يواجه فيه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد تألقه اللافت مع "أسود فيستيفاليا"، بدأ حديث قوي يدور في ألمانيا وإسبانيا، يتمحور حول ما سيكون عليه مستقبل أشرف حكيمي نهاية الموسم، بحيث إن شهر يونيو/حزيران القادم سيتزامن مع نهاية عقد إعارته من قبل ناديه الأصلي ريال مدريد لموسمين.

وجاءت الفرصة أمام المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، مايكل زروك، ليضع النقاط على الحروف بخصوص مستقبل أشرف حكيمي مع الفريق، حيث لم يخف رغبته في شراء عقد اللاعب من النادي "الملكي"، والذي يمتد لغاية عام 2021.

ويقول المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، في تصريحاته بمؤتمر صحافي: "لقد عبرنا مراراً وتكراراً عن رغبتنا الكبيرة في إبقاء أشرف حكيمي بعد نهاية عقد إعارته، لكن لحد الآن لا يوجد أي قرار رسمي سواء ببقائه أو عودته لريال مدريد، سنرى ذلك في الأيام المقبلة".

وجاءت إجابة مايكل روزوك شبيهة بتلك التي صرح بها المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، الذي أكد في وقت سابق أن باب "الملكي" مفتوح أمام حكيمي، لكن لا يوجد قرار قد اتخذ لحد الآن سواء بعودته أو بعدمها.

المساهمون