بعد الهزيمة من برشلونة..سيميوني يطلق تصريحاً نارياً بشأن ميسي

05 مارس 2018
سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد (Getty)
+ الخط -
أطلق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني تصريحاً نارياً بحق مواطنه ونجم فريق برشلونة، ليونيل ميسي، وذلك عقب هزيمة فريقه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في مباراة القمة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقاد ميسي برشلونة لتسجيل انتصار هام للغاية على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله من ركلة حرة رائعة في الشوط الأول وحافظ عليه في الشوط الثاني، ما دفع المدرب لكيل المديح لأفضل لاعب في العالم خمس مرات ومتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفاً.

ونقلت صحيفة "آس" تصريحات المدرب عقب الخسارة، حيث أكد أن ميسي لاعب مختلف تماماً عن بقية اللاعبين، مشيداً بقدراته المذهلة التي يتمتع بها والتي ساهمت بشكل مؤثر في خسارة أتلتيكو مدريد نصف السباق على لقب "الليغا".

وقال سيميوني رداً على سؤال حول رأيه في ميسي: "هو لاعب مختلف، لأنه كان بدرجة عالية في هذه اللعبة المغلقة. إذا ارتدى قميص فريقنا، سنفوز".

واعترف المدرب بشكل عير مباشر بأنه بعد انتصار برشلونة فإنه يتوقع تتويجه بلقب المسابقة، خاصة بعد توسع الفارق بين الفريقين إلى ثماني نقاط، حيث صرح قائلاً: "يبدو من غير المحتمل أن يخسر 4 أو 5 مباريات، ولكن هذه هي كرة القدم، سوف نستمر في المنافسة كما كان الأمر من قبل".

(العربي الجديد)
المساهمون