صحيفة كتالونية تكشف: نيمار يريد فريقه الجديد قبل المونديال

13 مارس 2018
نيمار طلب من والده الإسراع في الصفقة (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا طلب من والده الإسراع في عملية التوقيع مع الفريق الجديد وذلك قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018، وذلك في تسريبات جديدة تتعلق بقضية رحيل المهاجم عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن البرازيلي نيمار منح الضوء الأخضر لوالده من أجل إتمام الصفقة مع النادي "الملكي" في أسرع وقت ممكن، على أن يتم الأمر قبل بداية المونديال، خصوصاً أنه سيعود متأخراً بسب الإصابة التي تعرض لها مع النادي "الباريسي".

ووفقاً للمعلومات المُسربة فإن نيمار يريد إنهاء الجدل والإشاعات حول مستقبله قبل نهاية الموسم، وذلك من أجل عدم امتداد الإشاعات خلال البطولة الكروية الكبيرة، وهو الأمر الذي قد يؤثر سلباً على أدائه مع المنتخب البرازيلي عندما يعود للمشاركة.


وكانت صحيفة "أس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد كشفت أمس بأن ممثلي فريق ريال مدريد اجتمعوا مع وكيل أعمال نيمار ومحاميه وذلك لمحاولة الاستفسار عن الصفقة. في وقت نوهت صحيفة "ليكيب" إلى أن رئيس باريس سان جيرمان سيُسافر إلى البرازيل من أجل إنهاء القضية مع نيمار ومعرفة ماذا يدور في رأسه.

في الجانب الآخر كثُرت الأنباء عن أن نيمار قد يعود إلى فريقه برشلونة رغم مغادرته الصيف الماضي مقابل حوالى 222 مليون يورو. يُذكر أن ريال مدريد مستعد لدفع المبلغ الذي حدده النادي "الباريسي" لشراء نيمار وهو 400 مليون يورو.

(العربي الجديد)

المساهمون