غريزمان أول فرنسي يُسجل "سوبرهاتريك" منذ 2011

01 مارس 2018
غريزمان يستعيد توازنه قبل مواجهة برشلونة (Getty)
+ الخط -

دخل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان تاريخ الدوري الإسباني من أوسع الأبواب، وذلك بعد أن سجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في مرمى فريق ليغانيس، ليُسجل رقماً قياسياً حققه لآخر مرة المهاجم الفرنسي الأخر لويس ساها في عام 2011.

وقاد غريزمان فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوز عريض على ليغانيس بأربعة أهداف نظيفة على أرضه في ملعب "واندا ميتروبوليتانا"، وذلك في الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني، ليُقلص فارق النقاط مع النادي "الكتالوني" إلى أربع فقط.

وبهذه الأهداف الأربعة أمسى غريزمان أول لاعب فرنسي يُسجل أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في مباراة واحدة، إذ إن آخر لاعب فرنسي سجل هذا العدد من الأهداف في 90 دقيقة كان لويس ساها، الذي سجل أربعة أهداف من أصل خمسة لفريق إيفرتون في مرمى بلاكبول (5 – 3).


وانضم غريزمان إلى جانب كل من الفرنسيين لويس ساها وتييري هنري الذي سبق أن سجل أيضاً أربعة أهداف "هاتريك" في مباراة واحدة ضد فريق ليدز، وذلك في 16 إبريل/نيسان من عام 2004 في منافسات "البريميرليغ".

وتأتي هذه الانتفاضة للمهاجم غريزمان بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الأخيرة بسب أدائه المتواضع في معظم المباريات، كما أنه استعاد حسه التهديفي قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة ضد برشلونة في ملعب "كامب نو" والتي قد تُحدد مسار المنافسة على اللقب هذا الموسم.

(العربي الجديد)

المساهمون