مدافع برازيلي يهزّ شباك بورتو بهدفٍ رائع بالكعب

04 فبراير 2018
2351F1DF-9AF0-4A6D-8449-8E012D1492DA
+ الخط -
انتصر نادي بورتو في قمة الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري البرتغالي أمام نظيره سبورتينغ براغا بثلاثة أهداف لواحد، لكن هدف لاعب الضيوف الوحيد جاء بطريقة رائعة بكعب القدم.

وتقدم بورتو عن طريق سرخيو أوليفيرا في الدقيقة الرابعة عشرة من عمر المباراة لكن قلب الدفاع البرازيلي راؤول سيلفا صاحب الرقم 34 نجح في الدقيقة 31 من معادلة الكفة بعدما وصلت الكرة من ضربة ركنية.

وسدد سيلفا الكرة بكعب القدم لتتجاوز الكرة المدافعين والحارس البرتغالي خوسيه سا صاحب الـ25 عاماً، والذي بات حامي عرين بورتو الأساسي في الدوري على حساب الإسباني المخضرم إيكر كاسياس الذي يشارك فقط في مباريات الكأس.
وبهذا الفوز عزز بورتو الساعي لاستعادة اللقب المحلي صدارته لمسابقة الدوري برصيد 52 نقطة من 20 مباراة وبفارق نقطتين عن بنفيكا الذي خاض 21 مباراة ونقطتين عن سبورتينغ لشبونة الذي لعب هو الآخر 20 لقاء بينما يحتل براغا المركز الرابع بـ43 نقطة.

(العربي الجديد)


ذات صلة

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

الصورة
رونالدو

رياضة

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال ظهوره الأول برفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى حالة طرد مباشر، إثر احتكاكه مع مدافع من فريق فالنسيا.

الصورة
كاسياس

رياضة

خطف الحارس الإسباني إيكر كاسياس الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه بورتو أمام نظيره ليفربول في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الصورة
صلاح يتلاعب بحارس بورتو ويُسجل هدف لليفربول

رياضة

سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً جميلاً مع فريقه ليفربول ضد بورتو البرتغالي على ملعب الأخير، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن راوغ حارس مرمى الخصم بطريقة عبقرية داخل منطقة الجزاء.

المساهمون