بالوتيلي يُهاجم جمهور ميلان: يفتقرون للاحترام

08 ديسمبر 2018
بالوتيلي المُشاغب (Getty)
+ الخط -
يبدو أن المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لن يتوقف عن تصرفاته المثيرة للجدل في ملاعب كرة القدم، وذلك بعدما هاجم مشجعي فريقه السابق ميلان رداً على انتقادهم له، رغم انتقاله إلى بطولة الدوري الفرنسي.


واستخدم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الحالي، عبارات قاسية لوصف جمهور ميلان، إذ قال بشكلٍ مفاجئ عبر تطبيق إنستغرام "يفتقرون للاحترام وناكرون للجميل"، بحسب ما نقل موقع "إيطاليا فوتبول".

وحاولت "العربي الجديد" التحقق من وصف اللاعب، غير أنه لم يجدد التصريحات في خانة "ستوري" (story) اللاعب المشاكس، التي تختفي من حساب كلّ مستخدم لـ"إنستغرام" بعد انقضاء فترة 24 ساعة.

وقطع المهاجم المُلقب بـ"سوبر ماريو" بذلك أي شك في عودته لصفوف ميلان للمرة الثالثة في مسيرته، وجاءت تصريحاته العدائية رغم أنه كان يؤكد دائماً أنه يعشق ميلان منذ صغره، وندم على اللعب لغريمه إنتر ميلان في بداية مشواره.

وكتب مهاجم منتخب إيطاليا السابق، "من الجميل سماع تعليقات جمهور ميلان الرافض لعودتي، حسناً هذا جيد لكن أهم شيء ألا تشعروا بالندم". وأضاف، "ليست لدي أي نية حالياً للانتقال لفريق آخر. فقط أردت كتابة هذا للجمهور الذي يفتقر للاحترام والتقدير".

وجاء هذا التصرف من ماريو بالوتيلي بعد يومين فقط من حادثة أخرى، حين اعترض على مدربه باتريك فييرا لحظة استبداله، خلال التعادل السلبي ضد فريق أنجيه في الدوري الفرنسي، وانفعل أمامه بطريقة عنيفة بما يوحي بأنه لن يكمل في نيس مجدداً، وسيغادر في الانتقالات الشتوية.

المساهمون