تألق مغربي في ليلة الأبطال.. مزراوي يُبهر بايرن ميونخ

03 أكتوبر 2018
مزراوي وزياش تألقا وأحرجا العملاق البافاري (Getty)
+ الخط -
شهدت مباراة فريق أياكس أمستردام الهولندي وضيفه بايرن ميونخ الألماني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تألقا لافتا للنجم المغربي نصير مزراوي الذي ساهم في تعادل فريقه وخروجه بنقطة من "إليانز أرينا" معقل الفريق البافاري.

وتمكن الظهير الأيمن الشاب نصير مزراوي، البالغ من العمر 23 عاما، من كتابة التاريخ، بعدما سجل أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا مع أياكس أمستردام الهولندي، وهو الهدف الذي أحرج بايرن ميونخ وخرج بسببه أياكس بنقطة من فم الأسد.



ولفت نصير مزراوي الأنظار بقوة خلال اللقاء، بعدما قدم أداء رائعا وهو الذي اختار تمثيل بلاده عوضا عن هولندا التي سعت وراءه من أجل ضمه للمنتخب الهولندي بفضل قدراته المميزة.

وشهدت المباراة أيضا تألقاً متواصلاً من المغربي حكيم زيياش، فعلى الرغم من عدم تسجيله الأهداف، لكنه شكل قلقا كبيرا على شباك الحارس العملاق مانويل نوير الذي تصدى للعديد من تسديداته الصاروخية وحرمه من تسجيل هدف كان ليشكل انتصارا لأياكس بنكهة مغربية.

وحصل أياكس على نقطة ليرتقي إلى صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن بايرن ميونخ الذي نال نقطة أيضا لكنه تراجع للوصافة، بينما انتزع بنفيكا أول ثلاث نقاط له ليتقدم للمركز الثالث في المجموعة ذاتها، فيما ظل آيك أثينا في ذيل الترتيب بلا نقاط.
المساهمون