زيدان: لن أتدخل بين رونالدو ورئيس ريال مدريد

30 سبتمبر 2017
زيدان يؤكد عدم تدخله بتحديد عقد رونالدو (Getty)
+ الخط -

استغل اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، تألقه مع فريقه، مساء الأربعاء الماضي، وتسجيله ثنائية، ليوجه رسالة إلى إدارة فريقه حول مسألة تمديد عقده، وقال في رده على أسئلة الإعلاميين، حول هذا الموضوع، قال: "اسألوا رئيس النادي".

وفي مؤتمر صحافي، اليوم السبت، استغلت وسائل الإعلام الفرصة لتطلب توضيحاً من مدرب الفريق، زين الدين زيدان، حول ما جاء على لسان نجم فريقه، بعد المواجهة التي خاضها الفريق أمام دورتموند في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: "ما يهم كريستيانو هو اللعب وتسجيل الأهداف، لن أتدخل في ذلك الأمر لأنه مسألة بين النادي وكريستيانو، لن تكون هناك مشكلات بينه وبين النادي، بالنسبة لكريستيانو الأهم هو اللعب وأن يكون في الملعب".

وأعرب زين الدين زيدان من جهة أخرى عن ثقته في دعم المشجعين للاعبين وعدم وقوع مشكلات في المباريات التي تقام في البرنابيو، مشيراً "نريد الفوز بالثلاث نقاط وسنفعل ما في وسعنا لتحقيق ذلك".

ووجه مدرب الفريق الملكي رسالة إلى الجماهير المدريدية لتهدئة الأمور فقال "لا أريد تعقيد الأمور لكننا نعرف كيف تسير كرة القدم، لن تفوز دائماً في جميع المباريات حتى لو كنت تمتلك أفضل اللاعبين".
(العربي الجديد)

المساهمون