لا ديمبيلي ولا كوتينيو... ديل نيمار موجود في برشلونة

10 اغسطس 2017
دولوفو يقدم عروضاً كروية مُميزة (Getty)
+ الخط -

ظهر النجم الإسباني جيرارد ديلوفو بأداء باهر في المباريات الودية، خصوصاً في المباراة الأخيرة أمام فريق تشابيكونيزي البرازيلي، ليؤكد أن بديل البرازيلي نيمار الذي رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي موجود في النادي "الكتالوني" حالياً.

وأشرك المدرب أرنستو فالفيردي المهاجم الإسباني ديلوفو في المركز الذي لطالما شغله البرازيلي نيمار في السنوات الأربع الأخيرة، وذلك في إطار تجربته قبل مواجهة ريال مدريد الأحد المقبل في ذهاب مباراة "السوبر" الإسباني.  

وقدم ديلوفو عرضاً كروياً رائعاً من خلال التحركات السريعة والتمريرات مع لاعبي خط الوسط والهجوم، خصوصاً ميسي وسواريز، وعلى الرغم من أنه يحتاج لقليل من الانسجام مع الأرجنتيني والأوروغواياني، إلا أنه أثبت قدرته على الحلول بدلاً لنيمار في الموسم الحالي.

في المقابل أشار المدرب فالفيردي إلى أنه لا يريد الاستعجال بعد رحيل نيمار والقضية أصبحت من الماضي، وأكد أنه يملك البدلاء الأمثل ليلعبوا في الفريق، خصوصاً أنه طلب من إدارة النادي "الكتالوني" قبل بداية الموسم باستعادة النجم ديلوفو إلى الفريق.  

في المقابل تشير التقارير الصحافية اليوم إلى أن برشلونة يسعى جاهداً للتعاقد مع البرازيلي كوتينيو قادماً من ليفربول الإنكليزي، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي قادماً من فريق دورتموند الألماني، وذلك في استثمار لأموال صفقة البرازيلي نيمار.

(العربي الجديد)

المساهمون