قرعة البطولة العربية..الأهلي لردّ الدين للفيصلي والفتح في مهمة صعبة أمام الترجي

31 يوليو 2017
الأهلي لا يريد أي مفاجأة جديدة أمام الفيصلي (Getty)
+ الخط -
أسفرت قرعة البطولة العربية المقامة في مصر حالياً عن مباريات قوية في نصف النهائي، حيث سيعود الأهلي المصري لمواجهة الفيصلي الأردني بعدما كان قد التقيا في دور المجموعات، بينما سيلاقي الترجي الرياضي التونسي نظيره اتحاد الفتح المغربي.

وسيسعى الأهلي الذي تأهل إلى نصف النهائي كأفضل ثانٍ من المجموعات الثلاث لرد الدين لنادي الفيصلي الأردني الذي تصدر المجموعة بثلاثة انتصارات، ومن بينها إسقاط خصمه المباشر في المباراة الافتتاحية، لكن سيغيب عن صفوفه بلال قويدر الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

وسيحاول الأهلي متابعة الطريق نحو النهائي بعدما تم تجهيز عمرو السولية، إضافة لحضور عمرو بركات وإسلام محارب وأحمد المحمدي وباسم علي على المستوى الذهني، والذين ارتفعت معنوياتهم في الفترة الأخيرة، ومع تألق المخضرم عماد متعب سيمتلك الفريق حظوظاً كبيرة.

وفي اللقاء الثاني ستشهد المواجهة الأفريقية بين الترجي والفتح منافسة كبيرة، خاصة بعدما قدم الأخير مستوى مميزاً وأكد امتلاكه عناصر جيدة، إذ عبر مجموعته برصيد 5 نقاط بعدما تعادل مع العهد اللبناني والزمالك وهزم النصر السعودي وهو يطمح لحمل اللقب الأول له في البطولة العربية مع العلم أنه حقق في تاريخه بطولة الدوري المغربي مرة واحدة والكأس ست مرات، إضافة للكونفدرالية الأفريقية عام 2010.

وتعتبر حظوظ الترجي التونسي أكبر لبلوغ المباراة النهائية التي يتوقع كثيرون أن تشهد مواجهته مع الأهلي الذي سيعود ويلتقيه في دوري أبطال أفريقيا بشهر سبتمبر/ أيلول، وهو الذي تصدر مجموعته بثلاثة انتصارات متتالية، سجل خلالها ستة أهداف وتلقت شباكه هدفين فقط.

دلالات
المساهمون