مبابي يردُ على عروض ريال مدريد وأرسنال بطريقة ساخرة!

15 يوليو 2017
F4BD6F3C-91A5-4B76-A9D8-D97C0B159671
+ الخط -

رد المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي على العروض المقدمة له في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وخصوصاً من ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنكليزي بطريقة ساخرة ومضحكة، وذلك في فيديو خاص انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية العالمية.

وارتبط اسم كيليان مبابي بأكثر من ناد أوروبي كبير بعد نهاية موسم 2016-2017، وذلك بسبب الأداء الخارق الذي قدمه مع فريقه موناكو الفرنسي وساهم في التتويج بلقب الدوري والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن جدارة واستحقاق.

وكان ريال مدريد الإسباني من أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع مبابي والاستفادة من قدراته الفنية الرائعة، وخلفه أرسنال الإنكليزي الذي دفع مبلغ ضخم ناهز الـ 150 مليون يورو من أجل خطف هذا النجم الفرنسي الشاب، لكن كل المحاولات باءت بالفشل وقرر مبابي البقاء مع موناكو.

ورغم أن مبابي لم يُدلِ بأي تصريح حول المغادرة أو البقاء، إلا أنه نشر فيديو أثار فيه الكثير من الجدل بسبب الطريقة الساخرة التي تعاطى بها مع العروض المقدمة من أندية كرة القدم، وخصوصاً ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنكليزي.

وبدأ مبابي الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الرياضية العالمية، حديثه عن العروض المقدمة وماذا حصل في الفترة الأخيرة، وقال: "كما تعرفون في الفترة الأخيرة ارتبط اسمي بأكثر من فريق وأكثر من شائعة، وكان من الضروري توضيح بعض الأمور وإعطاء المعلومات الصحيحة".

وأضاف مبابي: "أنا وعائلتي فكرنا كثيراً ودرسنا كل الأمور ووصلنا إلى أفضل قرار لنا جميعا، وهو أنني في هذا الموسم سألعب بحذائي الجديد "نايك فابور". وأثار هذا الفيديو الكثير من الجدل واعتبره الكثيرون سخرية على كل العروض المقدمة له، خصوصاً أنه أوحى في الفيديو أنه سيلعب مع فريق، لكنه كان يتحدث عن الحذاء في النهاية".

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون