اليونايتد ومورينيو يصفان صفقة أرسنال التاريخية بـ "لاعب ضربات الجزاء"

12 يوليو 2017
لاكازيت نجم أرسنال الجديد (Getty)
+ الخط -
يرى مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو أن صفقة نادي أرسنال الجديدة ألكسندر لاكازيت، والتي تعتبر الأكبر في تاريخ الفريق اللندني، لا يمتلك قدرة التحمل وليس لديه إمكانيات بدنية، وغير قادر على حسم المباريات الكبيرة، وذلك بحسب ما ذكرت "ليكيب" الفرنسية نقلاً عن "ديلي إكسبرس" البريطانية.

ويعلم الجميع أن مورينيو بقي لسنوات طويلة عقدة نادي أرسنال، وكان على صدام دائم بالمدرب الفرنسي أرسين فينغر، حتى وصلت الأمور بينهما إلى التعارك بالأيدي وإطلاق تصريحات نارية بحق بعضهما، لكن بعد مغادرة البرتغالي تشلسي نحو يونايتد انخفضت نسبة التصادم بينهما.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن قبل أيام ضمه للاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي سبقه لاكازيت إلى أرسنال قادماً من نادي ليون الفرنسي مقابل 60 مليون يورو، مع العلم أن الشياطين الحمر راقب اللاعب لكنه لم يقتنع به، وصرّح مصدر من  داخل اليونايتد لصحيفة "ديلي إكسبرس": "لاكازيت كان ملاحقاً لأنه الهداف الفرنسي الأول في الدوري".

وأضاف المصدر: "الكثير من أهداف لاكازيت جاءت من ضربات جزاء (10 من أصل 28 في الدوري الفرنسي الممتاز)، في النهاية هو لا يمكنه التحمل وليس لديه مقدرة بدنية كما أنه ليس لاعباً كبيراً في المباريات الحساسة".

واعتبرت ليكيب أن هذا التصريح يعكس رؤية مورينيو في الشياطين الحمر، لكن لاكازيت قادرٌ على إسكات الجميع، وتحديداً المدرب البرتغالي حين يحل الأول ضيفاً على أرسنال في ملعب الإمارات في ديسمبر/كانون الأول، وعندها عليه التسجيل وقيادة فريقه للفوز.

(العربي الجديد)


المساهمون