عن طريق الخطأ..سانشيز لاعباً في صفوف بايرن ميونخ في تشيلي

24 مايو 2017
سانشيز لاعب فريق أرسنال (Getty)
+ الخط -

تسبب خطأ غريب في قائمة المنتخب التشيلي المشاركة في كأس القارات المقررة في روسيا 2018، في انتقال لاعب فريق أرسنال الإنكليزي، اليكسس سانشيز لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، وفقاً للقائمة التي تضمنت أسماء اللاعبين والمنشورة على الصفحة الرسمية للمنتخب في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب التشيلي التشكيلة التي تستعد للمشاركة في مسابقة كأس القارات الصيف المقبل، والتي تضمنت أسماء اللاعبين وإلى جانبهم شعار للأندية التي يلعبون فيها، وظهر للوهلة الأولى اسم أليكسيس سانشيز مع شعار بايرن ميونيخ بل والتأكيد على أنه لاعب في قائمة الفريق الرسمية بدلاً من كتابة اسم أرسنال فريقه الأصلي.

وأثار الخطأ الذي ارتكبه الحساب الرسمي جدلاً واسعاً، خاصة أن التقارير الإعلامية ربطت انتقال اللاعب في الأيام الماضية بالفريق البافاري، ما جعل بعض وسائل الإعلام تتكهن بقرب انتقال اللاعب بالفعل إلى بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية، ومع ذلك فقد باشر الحساب نفسه في تدارك الخطأ بعد وقت قصير.

ولايزال مصير اللاعب التشيلي مع أرسنال مجهولاً، خاصة أن العديد من التقارير تضاربت في إمكانية بقائه أو رحيله عن النادي الإنكليزي وسط اهتمامات من ميونخ وكذلك من تشلسي وباريس سان جيرمان؛ بل إن صحيفة "مترو" البريطانية سخرت من الخطأ الفادح وقالت على موقعها الإلكتروني: "يبدو أن القائمين على منتخب تشيلي يعتقدون بأن لاعبهم سانشيز في طريقه إلى ملعب "اليانز ارينا" (معقل بايرن) في نهاية الموسم الحالي"!

وينتهي عقد اللاعب التشيلي بعد سنة واحدة، فيما يستعد منتخب بلاده للمشاركة في كأس القارات التي تأهل إليها بطلاً لكوبا أميركا حيث أوقعته القرعة في منافسات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ألمانيا بطلة العالم وأستراليا بطلة آسيا والكاميرون بطلة أفريقيا في البطولة التي ستنطلق يوم 17 يونيو.


(العربي الجديد)

المساهمون