يايا توريه يتحدّى غوارديولا ويفكر في الانتقال لـ"عدوّه"

19 مارس 2017
يايا توريه قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد (Getty)
+ الخط -


أكد ديمتري سيلوك، وكيل الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي، أنه يدرس العديد من العروض المقدمة للنجم المخضرم، ولا يستبعد أن ينتقل إلى الغريم التقليدي لفريقه والطرف الآخر في دربي المدينة، مانشستر يونايتد، والذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.

وتحدّث سيلوك عن العروض المقدمة للاعب العاجي، وأكد أنه بدأ المفاوضات مع أكثر من فريق، وأنه لا يستبعد أن يظل اللاعب في مدينة مانشستر، وأن يلعب تحت قيادة مورينيو، وذلك بعدما تأكد رحيله عن "السيتيسنز"، بسبب عدم وجود أي نية لتمديد تعاقده من قبل الإدارة والمدير الفني.

وتابع وكيل اللاعب "مورينيو مدرب رائع، ويايا توريه لعب إلى جانب إبراهيموفيتش في برشلونة، وهو ما قد يجعل انتقاله إلى الفريق قائما خلال الفترة المقبلة، ومازلت أتفاوض مع أكثر من فريق".

وأكد الوكيل الروسي أنه تلقى عروضا من إسبانيا وإيطاليا وإنكلترا، والدوريين الصيني والأميركي، ولكنه استبعد عروض آخر دوريين، لأن اللاعب يفكر في البقاء في أوروبا لفترة أطول، مشيرا إلى أن توريه يكنّ كل احترام إلى السيتي، وهو ما دفعه إلى الانتظار حتى الأشهر الأخيرة قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، من أجل بداية المفاوضات مع فرق أخرى.

وأنهى ديمتري حديثه قائلا "يايا قد يوقع مع أي فريق غدا، لذلك سيكون الوقت متأخرا بالنسبة للسيتي، وسنكون مستعدين للتفاوض مع أي فريق والاستماع لعروضه، وإذا أقنعنا محرز مثلا بعروضه سوف نوقع له مباشرة".

(العربي الجديد)

المساهمون