كونتي يريد إنفاق مبلغ ضخم..على أربعة مراكز في تشلسي

13 مارس 2017
تشلسي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي (Getty)
+ الخط -
يتطلع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي لإنفاق مبلغ ضخم في سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تدعيم صفوفه والمنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا وكذلك على كافة الجبهات المحلية مع فريق تشلسي الإنكليزي.

وكشفت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية أن مدرب منتخب إيطاليا السابق ينوي إنفاق 200 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع بعض اللاعبين من أجل إكمال مشروعه في النادي اللندني، وهو الذي استقدم في المركاتو الصيفي الماضي مبلغ 140 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب الصحيفة فإن كونتي متصدر ترتيب الدوري الإنكليزي حالياً بفارق عشر نقاط عن أبرز منافسيه قد أخذ الضوء الأخضر من رئيس النادي، الروسي رومان أبراموفيتش، وهو يسعى لضم قلب دفاع مميز وكذلك مدافع على الرواق الأيمن، إضافة إلى اسمٍ في خط الوسط ورأس حربة للخط الأمامي.

ويبدو أن كونتي يتطلع إلى تعويض إمكانية رحيل المهاجم الإسباني دييغو كوستا، وتدعيم خط الوسط بلاعب ديناميكي من أجل تطبيق الخطة التي ينتهجها 3-4-3. يذكر أن المدرب الإيطالي حاول في الفترة الماضية التعاقد مع المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس والبلجيكي رادجا ناينغولان من روما لكن محاولاته باءت بالفشل، إلا أنه قد يعود بقوة في المركاتو الحالي.

(العربي الجديد)


المساهمون