راكيتيتش يفضح إنريكي عبر "واتساب"

12 يناير 2017
راكيتيتش خرج من حسابات إنريكي أخيراً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
كشفت صحيفة (صن) البريطانية، أن إيفان راكيتيتش، نجم خط وسط برشلونة اشتكى من معاملة المدرب، لويس إنريكي، له وذلك عبر رسائل خاصة تداولها مع لاعبين آخرين عبر تطبيق "واتساب" للمحادثة عبر الهواتف الجوالة.

وتزايدت التكهنات، أخيراً، حول رحيل نجم منتخب كرواتيا إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، بطلب من مدرب البرسا السابق بيب غوارديولا، وهو ما يفسر خروجه من حسابات إنريكي أخيراً.

وكشفت الصحيفة النقاب عن مجموعة للتواصل عبر "واتساب" تحت عنوان "يوفنتوس" يشترك بها راكيتيتش مع مواطنيه ماريو مانزوكيتش وماركو بياتسا، بجانب البرازيلي داني ألفيش نجم البرسا السابق. وخلال المحادثات، عبّر راكيتيتش عن استيائه من طريقة تعامل إنريكي معه، مما يجبره على التفكير في الانتقال لنادٍ آخر، رغم رغبته في الاستمرار مع برشلونة.

وربطت الصحيفة بين هذه الرسائل، وبين رغبة يوفنتوس في التعاقد مع راكيتيتش، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد ضياع صفقة البلجيكي أليكس فيتسل، الذي فضّل أموال الصين على الانتقال لبطل إيطاليا.

واستبعد راكيتيتش من قائمة مباراة فياريال الأخيرة في الليغا، ثم عاد إلى تشكيلة مباراة أثلتيك بلباو بإياب دور الـ16 في كأس ملك إسبانيا، لكن إنريكي قرر الدفع برافينيا أساسياً، وأقحم راكيتيتش كبديل في الشوط الثاني.



المساهمون