هل يتدخل فلورنتينو بيريز لحسم صفقة نجم فرنسا؟

10 يوليو 2024
ظهر فلورنتينو بيريز في نهائي أبطال أوروبا، 1 يونيو 2024 (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز يقترب من حسم صفقة المدافع الفرنسي ليني يورو من ليل مقابل 45 مليون يورو، رغم المنافسة الشديدة من مانشستر يونايتد.
- يورو أبدى رغبته الواضحة في اللعب لريال مدريد، رافضاً عروضاً من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وليفربول.
- بيريز يواصل بناء فريق شاب وموهوب، مستفيداً من نجاحات سابقة مثل فينيسيوس جونيور، لتعزيز قوة الفريق الملكي في البطولات الأوروبية.

تواصل وسائل الإعلام العالمية الحديث عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة فلورنتينو بيريز (77 عاماً) من حسم صفقة مدافع فريق ليل الفرنسي، ليني يورو (18 عاماً)، رغم أن صحفاً بريطانية أكدت وجود منافسة حادّة من قِبل مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يريد ضمّ اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، الثلاثاء، أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تدخل شخصياً لإنهاء صفقة النجم الفرنسي، بعدما أبدى استعداده لدفع نحو 45 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية مختلفة، لقطع الطريق أمام محاولات إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز حرص على قيادة المفاوضات مع إدارة نادي ليل الفرنسي، للعمل على إقناعها بالعرض المقدم من قِبل ريال مدريد، إذ يستمد الفريق الملكي قوته من اللاعب ليني يورو الذي أكد رغبته باللعب مع بطل الليغا، ولا يريد الاستماع إلى أي عرض آخر، حتى يرحل عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي، رغم الاهتمام الكبير من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وليفربول.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قدمت عرضاً مالياً ضخماً (لم يُكشف عنه) إلى نظيرتها في فريق ليل الفرنسي، لكن موقف المدافع ليني يورو كان واضحاً، منذ أيام عدة، وهو رفض ما وصله عن طريق وكيل أعماله، وإصراره على الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، وتحقيق حلمه باللعب في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

واختتمت بالإشارة إلى أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، تابع جميع المفاوضات مع إدارة ليل الفرنسي ووكيل أعمال المدافع ليني يورو، لكن تدخله جاء بعد العرض الكبير من قِبل مانشستر يونايتد، إلا أن اللاعب قام بطمأنته وإبلاغه بأنه لا يريد اللعب إلا مع الفريق الملكي الموسم المقبليُذكر أن رئيس الميرينغي، فلورنتينو بيريز، عمل على بناء فريق مكون من الشباب، خلال السنوات الماضية، بعدما استطاع ضم العديد من المواهب الذين أصبحوا، بفضل التدريب والرعاية اللازمة، نجوماً في القارة الأوروبية، نتيجة الأداء الكبير وتألقهم في المواجهات بجميع البطولات، يتقدمهم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

يُذكر أن رئيس "الميرينغي"، فلورنتينو بيريز، عمل على بناء فريق مُكون من الشباب وصغار السن، خلال السنوات الماضية، بعدما استطاع ضم العديد من المواهب، الذين أصبحوا، بفضل التدريب والرعاية اللازمة، نجوماً في القارة الأوروبية، نتيجة الأداء الكبير وتألقهم في المواجهات بجميع البطولات، يتقدمهم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

المساهمون