شجار بين كريستيانو وغيغز بسبب "كوكاكولا"

01 اغسطس 2016
رونالدو أفضل لاعب في العالم 3 مرات (العربي الجديد)
+ الخط -
يضرب المدرب القدير السير أليكس فيرغسون، المثل في الاحترافية والالتزام بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن حقبته مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لم تكن مثالية تماماً، بل شهدت بعض التصرفات الصبيانية في فترة مراهقته.

كشف المهاجم النرويجي السابق، أولي غونار سولسكاير، عن تفاصيل شجار وقع بين رونالدو وقائد يونايتد السابق ريان غيغز، لعدم التزام اللاعب البرتغالي بوجبة الفطار الصحية المتفق عليها في النادي.

ويقول سولسكاير، الذي ارتدى قميص الشياطين الحمر بين عامي 1996 و2007 لصحيفة (ميرور) البريطانية: "ذات مرة حدث تراشق لفظي عنيف بين غيغز، وهو أحد اللاعبين أصحاب الثقل داخل أولد ترافورد آنذاك، وبين كريستيانو رونالدو في فترة شبابه".

وأوضح صاحب الهدف التاريخي في مرمى بايرن ميونخ: "في صباح يومٍ ما، كنا نتناول الإفطار، لكن وجدنا غيغز يدفع كريستيانو رونالدو نحو الحائط، ويعنّفه بعدما شاهده يحمل زجاجة مشروب غازي (كوكاكولا)".

ويضيف اللاعب النرويجي الآخر يان فيورتوفت: "غيغز صاح في وجه رونالدو (لا تفعل هذا مجدداً)"، مشيرا إلى الدور الذي لعبه القائد الويلزي في تقويم سلوك أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات وبطل أوروبا مع ريال مدريد والبرتغال هذا العام.

المساهمون