29 فبراير كل 4 سنوات..ميسي عانق الروعة ذات يوم

29 فبراير 2016
ماذا فعل ميسي في هذا اليوم؟ (العربي الجديد)
+ الخط -
من المُتعارف عليه في علم الفلك أن شهر فبراير/ شباط مؤلف من 28 يوماً فقط، لكن كل أربع سنوات يأتي هذه الشهر 29 يوماً وتُعرف السنة بسنة "الكبيسة"، لكنْ هناك حدث أخر حصل في هذا اليوم وبطله ميسي.

في 29  فبراير/ شباط من العام 2012، صنع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سحراً كروياً على أرض الملعب، في المباراة التي جمعت المنتخب الأرجنتيني مع المنتخب السويسري في مدينة زيوريخ، واليوم بعد مرور أربع سنوات نتذكر ماذا فعل ميسي في هذه المباراة، ليترك النجم الأرجنتيني أثراً جميلاً في اليوم الاستثنائي من شهر فبراير/ شباط.

وخاض المنتخب الأرجنتيني مباراة ودية ضد المنتخب السويسري بقيادة المدرب سابيا، حيثُ لعب ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية، وبعد أن عانى "الألبيسيليستي" لهز الشباك السويسرية، جاء النجم الأرجنتيني ميسي وأنقذ منتخب بلاده بطريقة أكثر من رائعة، إذ سجل ثلاثة أهداف في اللقاء ومنح الأرجنتين الفوز.

أن تُسجل هاتريك في يوم استثنائي يأتي كل أربع سنوات مرة هو أمر أكثر من مُميز بالنسبة للنجم الأرجنتيني، لتبقى أهداف ميسي الثلاثة في ذاكرة الجماهير الأرجنتينية التي تابعت هذا اللقاء في العام 2012، واستمتعت بطريقة تسجيل النجم الأرجنتيني للأهداف.



إقرأ أيضاً: ميسي والأرقام القياسية..يعادل رقم رونالدينيو ويتفوق على كريستيانو

المساهمون