الخزري يفقد أعصابه ويصفع منافسه تحت أنظار الحكم (فيديو)

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 نوفمبر 2016
86CB80C1-ED04-4808-99C6-469EC6CCC26A
+ الخط -


فاجأ اللاعب الدولي التونسي، وهبي الخزري، متوسط ميدان نادي سندرلاند الإنكليزي لكرة القدم، كل الجماهير والحاضرين في ملعب قابس في المباراة التي جمعت أمس الثلاثاء بين المنتخبين التونسي ونظيره الموريتاني.

فقد اللاعب الدولي التونسي أعصابه، واعتدى مرتين على أحد مدافعي منتخب موريتانيا (مصطفى دياو) تحت أنظار الحكم بشكل غريب أثار دهشة الجميع، خاصة أنه صفع في المرة الثانية منافسه على وجهه.

لم يتردد حكم المباراة في إقصاء لاعب نادي بوردو الفرنسي السابق، وأجبر زملاءه على إكمال المباراة بنقص عددي، وقد أثار هذا التصرف غضب مدرب المنتخب هنري كاسبارجاك الذي أبدى استياءه من تصرف الخزري.

وحمل الخزري في هذه المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين شارة قيادة المنتخب التونسي، وقدم نسور قرطاج في هذه المواجهة أداء محيرا وبعيدا عن تطلعات الجماهير في قابس، والتي عبرت عن غضبها من خلال مساندة الفريق المنافس.





دلالات

ذات صلة

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

المساهمون