إيفرا:فيرغسون قال لي "كريستيانو رونالدو سيعود لمانشستر بنسبة 99%"

02 نوفمبر 2015
+ الخط -

كشف اللاعب الفرنسي، باتريس إيفرا، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، كان قريباً للغاية من العودة لفريقه السابق، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أخبره به أسطورة التدريب في مانشستر، السير أليكس فيرغسون.

وأشار إيفرا في حوار مطول نشرته صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية إلى أن فيرغسون أبلغه، ذات مرة، أن رونالدو سيعود إلى "أولد ترافورد" مجدداً بنسبة 99% في صورة تؤكد على تأكيد فيرغسون عودة صاروخ ماديرا للقلعة الحمراء، لكن هذا ما لم يحدث بعد اعتزال المدرب وانتقال اللاعب إيفرا لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتحدث إيفرا عن قصة رونالدو وتفاصيل الصفقة التي لم تحدث أبداً، وكيف سعى فيرغسون لاستعادته، خصوصاً أن كريستيانو أراد العودة إلى "أولد ترافورد"، وقال اللاعب الفرنسي ذو الأصول السنغالية والبالغ من العمر (34) عاماً: "فيرغسون كان يجري محادثات مع وكيل أعمال رونالدو لاستعادته من ريال مدريد، بعدما أبدى رونالدو نيته العودة لمانشستر بشكل أكيد"، مضيفاً: "فيرغسون قال لي أيضاً "باتريس، وسوف أستمر هنا خمس سنوات أخرى".

وأضاف: "كنت مقتنعاً بذلك، وقلت له أجل يا رئيس، دعنا نفعل ذلك ونحقق نجاحاً باهراً ومستعدون للفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وتطرق إيفرا للحظات الصعبة التي أعلن فيها السير فيرغسون اعتزاله التدريب، مشيراً وفقاً للصحيفة الإنجليزية: "كنت أشعر أن العالم ينهار؟ لقد كانت صدمة كبيرة. لقد شعرت بالضياع".

وكشف إيفرا أن مسألة مغادرته قلعة الشياطين الحمر إلى يوفنتوس كانت صعبة باعتبارها وجدت معارضة كبيرة من المدير الفني السابق، ديفيد مويس، وكذلك رايان غيغز والهولندي لويس فان غال، الذين طالبوه بالبقاء في النادي "لكني اعتذرت وأعطيت كلمتي لليوفي".

يذكر أن إيفرا يقضي فترة جيدة مع اليوفي، ونجح في صناعة هدف الفوز لفريقه الإيطالي في ديربي مدينة تورينو المثير الذي جرى، مساء السبت، إذ ساهم في صناعة الهدف القاتل الذي سجله زميله في الفريق، خوان كوادرادو، في الوقت بدل الضائع ليفوز يوفنتوس 2-1.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو.. غضب لاعب تعرض لعرقلة يكلفه طرداً مباشراً!

المساهمون