يونايتد يتوصل إلى اتفاق مع بايرن بشأن مزراوي وهذه تفاصيله

10 اغسطس 2024
مزراوي في مواجهة ودية بألمانيا مع البايرن، يوليو 2024 (بارت ستوجك/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي من بايرن ميونخ مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كمتغيرات، استعداداً لرحيل آرون فان بيساكا إلى ويستهام.
- النادي الإنجليزي يضم أيضاً المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت مقابل 45 مليون يورو، مع خمسة ملايين يورو كمتغيرات، بعقد يمتد حتى يونيو 2029.
- التعاقدات الجديدة جاءت بطلب من المدرب إريك تين هاغ، الذي سبق له تدريب اللاعبين في أياكس أمستردام، حيث قدما أفضل مستوياتهما.

ما زال نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي متشبثاً بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي (26 عاماً)، تمهيداً لانتقال مدافعه الأيمن، آرون فان بيساكا، إلى فريق ويستهام يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فشله في إقناع المدير الفني الهولندي، إريك تين هاغ، بمهاراته.

وكشفت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية، اليوم السبت، أن اليونايتد توصل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ بشأن انتقال مزراوي إلى صفوفه، بدايةً من الموسم الجديد، مقابل 15 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو أخرى في صورة متغيرات مرتبطة بالمستويات، التي سيقدمها اللاعب مع الفريق، وعدد المباريات التي سيخوضها في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وبقية المسابقات.

ولن يكتفي الشياطين الحمر بالتعاقد مع نصير مزراوي من بايرن، بل إن المصدر نفسه أكد كذلك الاتفاق مع لاعب آخر، وهو المدافع الدولي الهولندي، ماتيس دي ليخت، مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو إضافية في صورة متغيرات، مقابل إمضاء اللاعب عقداً لمدة خمس سنوات يتواصل حتى 30 يونيو/ حزيران من العام 2029.

ويأتي التعاقد مع الثنائي مزراوي ودي ليخت، بطلب من المدرب تين هاغ، الذي سبق له تدريبهما في فريق أياكس أمستردام الهولندي، وقدما معه أفضل مستوياتهما، وهو ما جعله يتشبث بضمهما، بعد أن سبق له التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين من أياكس، وهم: حارس المرمى الكاميروني، آندريه أونانا، والمدافع الأرجنتيني، ليساندرو مارتينيز، بالإضافة إلى الجناح البرازيلي أنتوني.

المساهمون