يوفيتش يهاجم ريال مدريد: تعرضت للضغط وتجربتي غير سعيدة

05 مارس 2023
فشل يوفيتش بالتألق مع ريال مدريد ورحل إلى الدوري الإيطالي (ماسيمو إنساباتو/Getty)
+ الخط -

شن النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم نادي فيورنتينا، هجوماً حاداً على فريقه السابق ريال مدريد، بعدما فشل في تجربته الاحترافية مع "الملكي"، الذي انتقل إليه في صيف عام 2019 قادماً من أينتراخت فرانكفورت الألماني، بصفقة بلغت قيمتها 63 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية عن لوكا يوفيتش الذي انتقل إلى فيورنتينا في الصيف الماضي بشكل نهائي، قوله: "لقد كانت تجربتي مع ريال مدريد من البداية تسير بشكل خاطئ، بعدما رحلت عن أينتراخت فرانكفورت بشكل مبكر جداً، عقب تألقي معهم في موسم وحيد".

وتابع: "كانت جميع الأضواء مسلطة نحوي في ريال مدريد، ومن الصعب على لاعب يبلغ 21 عاماً حينها أن يتأقلم مع أكبر نادٍ في العالم، وتعرضت للإصابات، ومع فيروس كورونا شعرت بضغط غير عادل، هي تجربة غير سعيدة".

وعن مثله الأعلى، أجاب يوفيتش: "إنه زلاتان إبراهيموفيتش. لقد ترك بصمة لا تنسى في كرة القدم، وما يزال هو القيمة المضافة لميلان حتى اليوم، لدي مثل أعلى آخر وهو رادميل فالكاو، بسبب شعره وطريقة لعبه".

واختتم يوفيتش حديثه: "في فيورنتينا يمكنني أن أقدم أداءً جيدًا، أشكر كوميسو (يقصد رئيس النادي)، لقد أرادني بشدة، إنها البيئة المثالية لأجد نفسي فيها. كان من دواعي الشرف والفخر أن أحتل مكان إبراهيموفيتش في ميلان قبل عامين، لكن لم ينجح ذلك، وسيكون حلماً أن ألتقي به في نهاية المباراة. أود أن أتبادل القمصان مع زلاتان".

المساهمون