يوفنتوس يلاحق أمين غويري: تفكير في المستقبل

29 اغسطس 2022
غويري مطلوب من عديد الأندية (كاثرين ستينكيست/Getty)
+ الخط -

انضم فريق يوفنتوس الإيطالي إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع المهاجم أمين غويري (22 عاماً)، نجم فريق نيس الفرنسي، رغم أن النادي الإيطالي تعاقد مع البولندي ميليك منذ أيام قليلة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الأحد، أن النادي الإيطالي يرغب في التعاقد مع المهاجم الواعد، وأنه تمت معاينته في الفترة الماضية، غير أن الصحيفة الفرنسية لم تكشف تفاصيل إضافية عن قيمة العرض، ومدى حرص يوفنتوس على حسم الصفقة حاليا.

وكشفت "ليكيب" عن رغبة فرق أخرى في التعاقد مع المهاجم المتألق منذ الموسم الماضي، من بينها أندية من الدوري الفرنسي، وكذلك في الدوري الإنكليزي، دون أن تقدم معطيات دقيقة، خاصة منها موقف فريق نيس من رحيل لاعبه قبل أيام قليلة من نهاية الميركاتو.

ويبدو أن النادي الفرنسي قد يرفض رحيل غويري في هذه الفترة بما أن بدايته في الدوري الفرنسي كانت سلبية، وانقاد إلى نتائج مخيبة لآمال جماهيره التي كانت تنتظر منه التألق بعد مشواره البطولي خلال الموسم الماضي، ولكن تراجع أرقام اللاعب قد يدفع إدارة النادي إلى قبول العرض.

أما يوفنتوس، فيبحث عن دعم صفوفه بلاعبين جدد تكون لديهم القدرة على قيادة الفريق في المواسم القادمة بعد الصعوبات التي ظهرت بسبب تقدم لاعبيه في السن، كما أن صفقاته من الدوري الفرنسي كانت موفقة في معظم الحالات.

ولم يحسم غويري مستقبله الدولي، بما أنه لعب لمنتخبات فرنسا للشبان، ولكن عديد الأخبار ترشح إمكانية ظهوره مع منتخب الجزائر في المرحلة القادمة.

المساهمون