يوسف حجي: أثق في الركراكي وهذه رسالتي لمهاجمي المغرب

الرباط

أمين المجدوبي

avata
أمين المجدوبي
22 نوفمبر 2022
يوسف حجي
+ الخط -

حلّ نجم المنتخب المغربي الأول سابقاً يوسف حجي، الذي صال وجال في الملاعب الفرنسية وارتبط اسمه لسنوات طويلة بنادي نانسي وتألق مع "أسود الأطلس"، ضيفاً على "العربي الجديد"، وهو الذي خاص 64 مباراة دولية سجل فيها 16 هدفاً، ما جعله محبوب الجماهير المغربية التي هتفت كثيراً باسمه في الملاعب.

وتحدث يوسف، الشقيق الأصغر لمصطفى حجي، أيقونة المنتخب المغربي سابقاً، عن حظوظ المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بعدما أوقعته القرعة في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ولم يترك  حجي، الذي حصل على شواهد عليا في التدريب مباشرة بعد اعتزاله كرة القدم، الفرصة تمر دون أن يؤكد صعوبة المهمة التي تنتظر منتخب المغرب في مونديال قطر، مشدداً في السياق نفسه على ثقته بقدرة زملاء الحارس ياسين بونو على لفت الأنظار وتحقيق المفاجأة، رغم العقبات التي قد تواجههم في دور المجموعات.

نجم خط هجوم المغرب سابقاً تحدث أيضاً عن ثقته في المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي وقدرته على تحقيق نتائج إيجابية مع الجيل الحالي لـ"أسود الأطلس"، موجهاً رسالة لمهاجمي المغرب الحاليين قبل خوض رفاق أشرف حكيمي أول اختبار بالمونديال، حيث سيواجهون منتخب كرواتيا، غداً الأربعاء (22:00 بتوقيت مكة).

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

المساهمون