يوسف بلايلي يختار ناديه الجديد ويدخل التاريخ

09 اغسطس 2023
عقد قياسي سيظفر به بلايلي مع مولودية (ثور فاغنير/ Getty)
+ الخط -

حسم النجم الجزائري يوسف بلايلي مستقبله بعد أشهر من الانتظار والكثير من الجدل، حيث قرر اللاعب العودة للدوري الجزائري لكرة القدم عبر بوابة نادي مولودية الجزائر، بعد سنوات قضاها في أوروبا والدوريات العربية.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها "العربي الجديد"، الأربعاء، من مصدر في نادي مولودية الجزائر، فإن رئيس الفريق حاج رجم عقد اجتماعاً في مقر النادي مع عبد الحفيظ بلايلي وهو والد وممثل اللاعب، وتوصلّا إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال يوسف بلايلي للنادي العاصمي.

وتفيد المعلومات نفسها بأن يوسف بلايلي أصبح بالعقد الذي اتفق عليه مع إدارة مولودية الجزائر أغلى لاعب في تاريخ الدوري الجزائري لكرة القدم، إذ سيحصل على راتب سنوي قدره 1.3 مليون يورو، وهو رقم قياسي غير مسبوق على مستوى الكرة المحلية.

وتفاوض يوسف بلايلي مع العديد من الفرق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية داخل الجزائر وخارجها، مثل الزمالك المصري والترجي التونسي وكذلك الوداد المغربي، إضافة إلى الشارقة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري وأندية تركية، ليعطي في الأخير موافقته لنادي مولودية الجزائر.

ويوسف بلايلي دون نادٍ منذ أن فسخ عقده مع نادي أجاكسيو الفرنسي في شهر إبريل/ نيسان الماضي، لأسباب لم يُكشف عنها حتى اللحظة، ما دفع بمدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي للاستغناء عن خدماته مؤقتاً، على أمل أن يستعيد مستواه ومكانته قبل الاستحقاقات المهمة التي تنتظر الخضر في المرحلة المقبلة.
 

المساهمون