يميق يكشف هدف نجوم المنتخب المغربي مع فريقهم بلد الوليد

27 اغسطس 2022
يميق متشوّق لمواجهة الريال (خوانجو أوبيدا/Getty)
+ الخط -

تعزز حضور المحترفين المغاربة داخل نادي بلد الوليد الإسباني أخيراً، بانضمام المدافع زهير فضال إلى مواطنيه، جواد يميق وأنور التهامي، وهم يطمحون إلى التألق هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني، لضمان المشاركة في تشكيلة "أسود الأطلس"، وفي نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفي تصريحات حصرية لـ"العربي الجديد"، الجمعة، تحدث المدافع جواد اليميق، عن وجود 3 لاعبين مغاربة في صفوف نادي بلد الوليد، مؤكداً أن ذلك يشكل لهم حافزاً من أجل الاجتهاد أكثر في بطولة "الليغا"، كي يكونوا خير سفراء رياضيين لبلدهم، في إسبانيا، التي تشهد دوماً تألقاً لافتاً لعدة عناصر تلعب في صفوف المنتخب المغربي الأول.

وتحدث جواد اليميق، صاحب الـ30 سنة، قائلاً: "أنا فخور جداً بوجودي مع زهير فضال وأنور التهامي داخل نادي بلد الوليد، جميعنا نحسّ بمسؤولية كبيرة، ونتطلع إلى التألق هذا الموسم في الدوري الإسباني. نريد أن نكون خير سفراء رياضيين لبلدنا، نشتغل جاهدين في التدريبات يومياً كي ننجح في مهمتنا، مثلما يتألق في كل موسم العديد من لاعبي المنتخب المغربي الأول في إسبانيا".

وتابع لاعب جنوة الإيطالي سابقاً: "الجمهور المغربي يتابع مباريات الدوري الإسباني، وأكيد أن مباريات نادي بلد الوليد بحضور 3 لاعبين من المغرب، ستشهد متابعة أكثر من المغاربة والعرب، خاصة عندما نواجه أندية كبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة، مثل هذه المباريات أنتظرها دوماً بشوق، فأنت تلعب أمام لاعبين من المستوى العالي، والعالم بأسره يتابعك".

وأضاف قائلاً: "جربت اللعب في إيطاليا مع جنوة وبيروجيا، لكن اللعب في الدوري الإسباني له حلاوة خاصة، لذلك أتمنى أن أشرّف بلدي عندما أواجه كبار المهاجمين في إسبانيا".

المساهمون