يقودهم تونالي ودوناروما.. قرعة دوري الأبطال تورط نجوماً في مواجهة فرقهم السابقة

31 اغسطس 2023
نجوم كبار في مواجهات خاصة (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي دارت الخميس، عن مواجهات قوية، ستوفر المتعة لمشاهدي المسابقة في سهرات رياضية ستكون شديدة الإثارة.

وما خطف الأنظار بشأن نتائج القرعة هي المواجهات الخاصة لعدد من نجوم كرة القدم الذين سيكونون في مباريات مع الفرق التي سبق لهم أن حملوا ألوانها، وشجعتهم جماهيرها طويلاً، ولا سيما تلك التي ستجمع حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، جانلويجي دوناروما، بناديه السابق ميلان الإيطالي، خصوصاً أن جماهير "الروسونيري" لم تتقبل حتى اليوم طريقة مغادرة الحارس لفريقه.

وسيكون لاعب سابق آخر للميلان في مواجهة خاصة، خصوصاً خلال المباراة التي ستدور في ملعب "سان سيرو"، وهو ساندرو تونالي، لاعب فريق نيوكاسل الإنكليزي الذي غادر فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد أكد أنه غادره بالدموع، ولم يرغب في ذلك.

وبعد أشهر قليلة من انضمام المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول إلى مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة قياسية، قادماً من لايبزيغ الألماني، سيكون اللاعب الشاب في مواجهة خاصة مع ناديه السابق الذي عاش معه أفضل فترات مسيرته الكروية.

وسيكون ثنائي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي والوافد الجديد عثمان ديمبيلي، في مواجهة خاصة أخرى مع ناديهما الذي ساهم في تقديمهما لكرة القدم العالمية كلاعبين مميزين، وهو بوروسيا دورتموند الألماني الذي تألقا معه بشكل كبير، وانتقلا من خلاله لفرق أكبر، وهي إنتر ميلانو الإيطالي للاعب المغربي، وبرشلونة الإسباني للنجم الفرنسي.

وستكون جماهير دورتموند في مواجهة لاعب آخر من النجوم المميزة التي تألقت في الفريق، وهو اللاعب الأميركي كريستيان بوليسيتش الذي انتقل في فترة الانتقالات الحالية إلى ميلان الإيطالي قادماً من تشلسي الإنكليزي، بعد تجربة رافقها الفشل، إثر سنوات التألق في ألمانيا.

أما الفريق الثاني لمدينة ميلانو، وهو إنتر فإن جماهيره ستستقبل من جديد لاعبها السابق جواو ماريو الذي يلعب لفائدة بنفيكا البرتغالي، فيما سيكون المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد، في مواجهة خاصة مع فريقه السابق نادي نابولي.

المساهمون