يتقدمهم بولاية... 5 أسماء جزائرية تُشعل الأيام الأخيرة من "الميركاتو الصيفي"

18 اغسطس 2021
نجم ميتز فريد بولاية (Getty)
+ الخط -

من المنتظر أن يُسدل الستار على نافذة الانتقالات الصيفية نهاية شهر أغسطس/آب الحالي، في وقت لم تبتّ بعض الأسماء الجزائرية في مستقبلها نهائياً، وخاصة الدوليين الذين يعوّل عليهم المدير الفني جمال بلماضي في الاستحقاقات القادمة لمنتخب "محاربي الصحراء".

ومن بين تلك الأسماء نجم ميتز فريد بولاية، الذي رغم أنّ ناديه الفرنسي منفتح على فكرة بيعه في هذا "الميركاتو"، إلا أنّه لم يتوصل لحد اللحظة إلى اتفاق مع أحد الأندية التي ارتبط بها اسمه، على غرار ليل ورين في فرنسا، وكذلك ليدز يونايتد الإنكليزي، وهذا ما سيتضح أكثر مع دخول الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

الوضع نفسه يعيشه لاعب نيم الفرنسي، زين الدين فرحات، الذي تفاوض كذلك مع بعض الأندية الفرنسية على غرار ليل وأولمبيك مرسيليا، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق يقضي بانتقاله، رغم أنّ تقارير فرنسية كشفت في الساعات الأخيرة أنّ هذا اللاعب بات قريباً من الانتقال إلى ستراسبورغ.

كذلك لم يعثر لحد كتابة هذه الأسطر، المخضرم عدلان قديورة، عن نادٍ جديد ينضم إليه، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق الغرافة القطري. ورغم أنّ اللاعب يتدرب حالياً مع واتفورد الإنكليزي للحفاظ على لياقته البدنية، إلا أنه قد يعاني في العثور على نادٍ في أوروبا بحكم تقدمه في السن (36 عاماً).

ومن الدوري الجزائري علم "العربي الجديد"، وفقاً لمصادره الخاصة، أنّ موهبة وفاق سطيف محمد الأمين عمورة، بات على مشارف الانتقال إلى الدوري السويسري عبر بوابة نادي لوغانو، بعد توصل الأخير إلى اتفاق لضمه مقابل 1.2 مليون يورو.

وفي الطريق نفسه، يسير هداف الدوري الجزائري ونجم شبيبة الساورة، بلال مسعودي، الذي تلقى هذا الأسبوع عروضاً من أوروبا، وبالأخص عرض نادي سوندورجيسك الدنماركي، الذي يريد ضم اللاعب الشاب (23 سنة) على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

المساهمون