ياسين بونو يحلم بالانتقال إلى أضخم دوري في أوروبا

18 ديسمبر 2022
قدم ياسين بونو بطولة مونديال أكثر من رائعة (Getty)
+ الخط -

يرتبط حارس مرمى المنتخب المغربي، ياسين بونو، بعقد مع فريقه الحالي إشبيلية الإسباني، إلى غاية شهر يونيو/ حزيران 2025. وبعد تألقه رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات بطولة كأس العالم 2022، لفت ابن مدينة الدار البيضاء أنظار العديد من الأندية الأوروبية التي ظلت تراقبه وتسعى جاهدة لضمه من صفوف الفريق الأندلسي.

وحصل "العربي الجديد"، السبت، على معلومات من مقرب من وكيل أعمال الحارس، ياسين بونو، وهو المغربي أنس أوزيفي، أكد من خلالها أن حامي عرين "أسود الأطلس" يحلم بالاحتراف في الدوري الإنكليزي الممتاز، في الوقت الذي يطمح صاحب الـ31 سنة إلى أن يُمثل أحد الأندية الكبيرة في بطولة البريمرليغ.

ورغم اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني بخدمات الحارس ياسين بونو، إلا أنه وفي حال سمحت إدارة نادي إشبيلية الإسباني لياسين بالمغادرة، فإنه لن يتردد في مناقشة أي عرض يحصل عليه من الدوري الإنكليزي، وعليه سيمنح وكيل أعماله الأسبقية لكل الأندية الإنكليزية التي تريد الحارس المغربي من أجل ضمه لصفوفها مع نهاية الموسم الحالي.

يُذكر أن الحارس، ياسين بونو، قضى 10 سنوات في الدوري الإسباني، فمنذ مغادرته لناديه الأم الوداد الرياضي سنة 2012، لعب ياسين في صفوف أندية أتلتيكو مدريد، ريال سرقسطة، جيرونا وإشبيلية، في الوقت الذي توج مع الأخير بلقب الدوري الأوروبي.

المساهمون