ويستهام يفاجئ بن رحمة بقرار غريب

12 يوليو 2023
ساهم بن رحمة بتحقيق ويستهام لقب دوري المؤتمر الأوروبي (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

فاجأت إدارة نادي ويستهام الإنكليزي نجمها الجزائري، سعيد بن رحمة، بقرار غريب للغاية، رغم أن صانع الألعاب خطف الأنظار إليه بقوة في الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وبحسب موقع "هامرز نيوز" البريطاني، الأربعاء، فإن إدارة ويستهام يونايتد أبلغت نجمها الجزائري، سعيد بن رحمة، بأنها تريد عرضه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل الحصول على 30 مليون جنيه إسترليني.

وتابع أن قرار إدارة ويستهام يونايتد يعد غريباً للغاية، خاصة أن النجم الجزائري سعيد بن رحمة، يعد أحد ركائز الفريق في الموسم الماضي، بعدما ساهم في 17 هدفاً سواء من حيث التسجيل في شباك منافسيه أو التمريرات الحاسمة.

وقال الموقع أن وضع سعيد بن رحمة على قائمة المعروضين للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، يعد أمراً مفاجئاً وغريباً بالنسبة لجماهير نادي ويستهام يونايتد، التي تحب النجم الجزائري، وتسانده دائماً، بسبب ما قدمه في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن لا يعجب قرار إدارة ويستهام أنصار الفريق، الذين يعلمون قيمة الجزائري الفنية، فيما أشار الموقع إلى أن الجزائري سيحظى باهتمام الكثير من الأندية خاصة أنه استطاع فرض نفسه في الموسم الماضي، كما حصل في دوري المؤتمر الأوروبي تحديداً.

المساهمون