وفاة "موهبة" المنتخب الألماني السابق وسط تكتم على الأسباب من عائلته

29 نوفمبر 2023
اللاعب يبلغ من العمر 25 عاماً فقط (رولاند كريفيتش/Getty)
+ الخط -

توفي اللاعب السابق للمنتخب الألماني في فئة أقل من 19 عاماً، أغيمانغ دياوسي، الأربعاء، في ظروف لا تزال غامضة، حيث أكدت وسائل إعلام محلية أن سبب الوفاة يرجع على الأرجح لسكتة قلبية.

ونشرت صحيفة "بي إر 24" الألمانية، الأربعاء خبر وفاة اللاعب الشاب (25 عاما) وأرجعتها إلى أسباب قد تكون طبيعية، حيث لم يكن لاعب نادي لايبزيغ السابق يؤدي جهداً بدنياً عند وفاته وفقاً لآخر التفاصيل التي نشرها الإعلام.

وتركت وفاة أغيمانغ حزناً كبيراً في ألمانيا بما أن متابعي "المانشافت" كانوا يعرفونه جيدا، إذ سجل اسمه ضمن قائمة أبرز المواهب الصاعدة، قبل أن يتراجع مستواه ويؤدي به للعب في دوري الدرجة الثالثة مع نادي ياهن ريغينسبورغ.

وسارعت عدة أندية لتقديم التعازي وعلى رأسها ناديه السابق لايبزيغ، وكذلك ناديه ياهن، حيث كتب الأول: "هذا الخبر يؤلمنا، اليوم نبكي فراقه، أما الثاني فكتب: "عائلة ياهن تبكي فراق أغيمانغ، كل التعازي لعائلته".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ورفضت عائلة دياوسي الكشف عن تفاصيل وفاة أغيمانغ، حيث أكدت أن الوضع الراهن وحالة الحزن التي تعيشها يؤجلان التصريحات لوقت آخر، كما طالبت باحترام الحياة الشخصية لفقيد كرة القدم الألمانية، واكتفت بالتعليق بأن سبب الوفاة هو طبيعي، وهو تكتم فتح المجال أمام كلّ الفرضيات.

ولم يعتمد أغيمانغ على كرة القدم فقط، حيث توجه إلى عالم الاستثمارات فكان رجل أعمال وشاباً ناجحاً، ويمتلك علامة تجارية خاصة به، وهذا النجاح منحه شهرة أكبر وإعجاباً وسط أقاربه.

المساهمون