وفاة رئيس فريق الاتحاد الليبي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا

18 يناير 2021
رحيل مفاجئ للرئيس (تويتر)
+ الخط -

تعرّض الوسط الرياضي الليبي لصدمة كبيرة بعد وفاة رئيس فريق الاتحاد الليبي، جمال الجعفري، الاثنين، بعد إصابته بفيروس كورونا، إذ عانى من مضاعفات عجّلت برحيله، وذلك في ظل المشاكل الصحية الكبيرة التي سبّبها الوباء القاتل لصحته.

وعزّى الاتحاد الليبي للعبة على حسابه في موقع "تويتر" عائلة الفقيد، حيث جاء في تغريدته: "يتقدم الاتحاد الليبي وأعضاء مجلس إدارته والعاملون فيه، بخالص التعازي والمواساة القلبية لعائلة الجعفري".

وأضاف الاتحاد في بيانه: "نعزي جماهير نادي الاتحاد والوسط الرياضي في ربوع ليبيا وذلك في وفاة المغفور له بإذنه تعالى رئيس نادي الاتحاد الدكتور جمال الجعفري".

وقد تضامن نجوم كرة القدم الليبية من لاعبين حاليين وسابقين مع عائلة الفقيد وعلى رأسهم لاعب الرياضي الليبي محمد محمد، وأندية كثيرة على غرار فريق التحدي الذي نشر عبر حسابه: "تتقدم أسرة النادي وأعضاء مجلس إدارة الجمعية العمومية بالنادي بأحر التعازي والمواساة إلى الكرة الليبية عامة وجماهير نادي الاتحاد لوفاة الدكتور جمال الجعفري".

ودخل جمال الجعفري المستشفى قبل أيام بعد التأكّد من إصابته بالفيروس، حيث بقي تحت العلاج ثم العناية المركزة، إلا أن تأثير المرض كان أقوى.

المساهمون