وجوه جديدة في المنتخب المصري قبل تصفيات مونديال قطر

03 يناير 2021
حسام البدري مدرب منتخب مصر (خالد دسوقي/فرانس برس)
+ الخط -

وضع حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، العديد من الوجوه الجديدة صغيرة السن في حساباته، بخلاف إعادة لاعبين كبار اختفوا عن المشهد، وذلك خلال فترة تجمعاته المقبلة لخوض تصفيات كأس العالم في قطر 2022، مع استكمال تصفيات أمم أفريقيا.

واستقرّ البدري مع طاقمه المعاون، بعد متابعة 5 جولات مرت من عمر بطولة الدوري المصري، على ضمّ كلّ من أحمد رمضان بيكهام ظهير أيمن النادي الأهلي، ويوسف أوباما وإمام عاشور ومحمد عبد الغني ثلاثي الزمالك، ومحمد الصادق لاعب وسط الإسماعيلي وعمار حمدي لاعب الاتحاد السكندري، بعد تألقهم مع أنديتهم، ودعم المراكز التي يلعبون فيها برفقة المنتخب المصري في المرحلة المقبلة، ووضعهام على رأس الأولويات ضمن قائمته المقررة لها ملاقاة  منتخبي جزر القمر وكينيا في ختام التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وشهدت كواليس اجتماعات الجهاز الفني للمنتخب المصري الاستقرار على عودة محمود عبد  المنعم كهربا، مهاجم الأهلي المتألق بشكل لافت في الدوري في مركز رأس الحربة الصريح، وليس الجناح المهاجم هذا الموسم، بتسجيله 3 أهداف حتى الآن، كما وضع باسم مرسي -29 عاماً - هداف الإنتاج الحربي والزمالك السابق، ضمن الحسابات بعد تألقه اللافت في الدوري.

وقال حسام البدري في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" إن الجهاز الفني قرر ضمّ وجوه جديدة إلى الفراعنة في المعسكرات المقبلة، بعد تألق اللاعبين، من دون الكشف عن أسمائهم في مبارياتهم مع أنديتهم في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ويتصدر المنتخب المصري حالياً المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، متقدماً على جزر القمر وكينيا وتوغو في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون 2022.

المساهمون