وائل جمعة: انتظروا منتخباً عربياً في الدور الثاني لكأس العالم

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
07 نوفمبر 2022
وائل جمعة
+ الخط -

حل وائل جمعة، نجم الكرة المصرية السابق، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن مونديال قطر 2022، والمشاركة العربية في هذا العرس العالمي، الذي يشهد تواجد 4 منتخبات عربية.

وأكد سفير إرث مونديال قطر 2022، إن غياب الجزائر ومصر عن هذه النسخة من المونديال، هو أمر مؤلم للغاية، مشيراً إلى أن وداع "الفراعنة" جاء على يد فريق قوي هو منتخب السنغال.

وحول المنتخبات العربية، عبر عن أمله ببلوغ المنتخبات الأربعة الدور الثاني، مشيراً إلى ضرورة وقوف الحظ لجانب هذه المنتخبات على أمل بلوغ منتخب أو اثنين منها على الأقل في الدور الثاني.

ولم يكشف نجم الكرة المصرية ، ومدافع الأهلي السابق، عن اسم معين يتوقع تألقه على مستوى الكرة العربية، مشيراً إلى أن المنتخبات الأربعة تملك لاعبين مميزين يتوقع تألقهم في هذه النسخة.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون