هل يُعاقب الوداد جبران والداودي لسوء سلوكهما أمام الهلال؟

05 فبراير 2023
لحظة طرد جبران من مواجهة الوداد والهلال (Getty)
+ الخط -

يتجه الوداد الرياضي إلى معاقبة عميده، يحيى جبران، بعد طرده في مباراة الهلال السعودي، في المواجهة التي أقيمت على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، السبت، بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.
وكشفت مصادر خاصة، رفضت الكشف عن اسمها، لـ "العربي الجديد"، أن جبران بالغ في الاحتجاجات على الحكم السلفادوري، إيفان بارتون، ما أدى إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجهه في الوقت بدل الضائع، ليرفص مغادرة الملعب، في سلوك غير مقبول من لاعب دولي وعميد للفريق.
وحسب المصادر نفسها، فإن جبران تسبب في خوض فريق الوداد المغربي باقي الدقائق بنقص عددي، في الوقت الذي كان فريقه في أمس الحاجة إلى جميع لاعبيه.
ومن المنتظر، وفق القانون الداخلي للنادي، أن يتعرض جبران لعقوبة التوقيف لمباراتين على الأقل وغرامة مالية، وهي العقوبة التي يمكن أن تشمل اللاعب، جلال الداودي.

وشتت الداودي الكرة بمجرد إعلان الحكم عن نهاية الوقت الأصلي، الأمر الذي كاد يتسبب في طرده أيضاً، ولم يكتفِ الداودي بهذا السلوك، بقدر ما عامل المدرب المساعد للوداد بطريقة سلبية وغير مقبولة من لاعب محترف يلعب في صفوف بطل إفريقيا.
يُذكر أن فريق الوداد الرياضي أقصي من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المغرب إلى غاية 11 فبراير/ شباط الحالي، وذلك من أمام فريق الهلال السعودي بركلات الترجيح.

المساهمون