هل يعيد الرجاء المغربي مدرباً تونسياً إلى الدار البيضاء؟

17 فبراير 2022
فريق الرجاء واحد من أعرق الأندية المغربية (تناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

يواصل جمهور الرجاء الرياضي صب جام غضبه على البلجيكي مارك فيلموتس، المدير الفني للفريق الأخضر، بعدما عجز عن تحقيق نتائج إيجابية، عكس ما كان عليه مع المدرب السابق التونسي لسعد جردة الشابي، الذي نجح في قيادة الفريق الأخضر إلى التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم والبطولة العربية.

وقبل مواجهة الرجاء نظيره وفاق سطيف الجزائري الجمعة المقبلة، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، كشف مصدر من داخل مجلس إدارة الرجاء لـ"العربي الجديد"، اليوم الأربعاء، أن ضغوطا كبيرة يعيشها الرئيس أنيس محفوظ، بعدما طالبه العديد من المسؤولين داخل الرجاء بالتخلي عن المدرب البلجيكي، خصوصاً بعدما بات فارق النقاط بينه وبين الغريم الوداد الرياضي المتصدر 8 نقاط في الدوري المغربي لكرة القدم.

وحتى هذه اللحظة، لم يتم التواصل مع المدير الفني لسعد جردة من أجل العودة لتدريب "النسور الخضر"، في الوقت الذي اقترح مسؤول بارز في الرجاء إمكانية إعادة ابن قرطاج، للاشتعال مديرا رياضيا لغاية نهاية الموسم الحالي، وبعدها التعاقد معه مدربا رسميا للموسم المقبل.

من جانبه، تحدث لسعد جردة مؤخراً عن عدم رفضه العودة للعمل في المغرب، مؤكداً استعداده للعودة إلى مدينة الدار البيضاء في حال تلقى اتصالاً من مسؤولي الرجاء وتحمست الجماهير لعودته.

المساهمون