هل يعود أليغري لتدريب ميلان مع ازدياد الضغط على فونسيكا؟

26 اغسطس 2024
أليغري مدرب يوفنتوس السابق، 15 مايو 2024 (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يعاني مدرب ميلان باولو فونسيكا من ضغوط بعد بداية سيئة للموسم، حيث حصل الفريق على نقطة واحدة فقط في أول مباراتين، مما أثار تكهنات حول عودة ماسيميليانو أليغري.
- رغم الانتقادات، يدعم مديري ميلان فونسيكا ولا يفكرون في إقالته، خاصة أن الفريق يسعى لاستعادة الألقاب والمنافسة في دوري أبطال أوروبا.
- المباراة القادمة ضد لاتسيو حاسمة لفونسيكا، حيث أن أي نتيجة مخيبة قد تزيد من الضغوط عليه خلال فترة التوقف الدولي.

أكدت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن مدرب ميلان باولو فونسيكا يعاني بالفعل من ضغوط بعد بداية سيئة للموسم، مما أثار تكهنات حول عودة ماسيميليانو أليغري المحتملة إلى سان سيرو. وحصل الروسونيري على نقطة واحدة فقط في أول مباراتين في الدوري الإيطالي هذا الموسم ضد تورينو وبارما، لذلك فإن فونسيكا يتعرّض للانتقادات من قبل المشجعين ووسائل الإعلام.

وأفادت صحيفة توتوسبورت يوم الاثنين أن بداية ميلان السيئة أثارت بالفعل تكهنات حول عودة أليغري المحتملة إلى النادي، ومع ذلك، ذكرت الصحيفة التي تتخذ من تورينو مقراً لها أن مديري ميلان لا يفكرون في إقالة فونسيكا في هذه المرحلة، إذ كانت بداية ميلان مخيبة للآمال بشكلٍ واضح، لكن الرجل البرتغالي مرتبط بعقد حتى يونيو/ حزيران 2027، وجميع مديري النادي يدعمون المدرب الجديد، خاصة أن الفريق اللومباردي يريد استعادة الألقاب وهو الذي سيُنافس في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

في الوقت نفسه، فإن المباراة القادمة في الدوري الإيطالي ضد لاتسيو حاسمة بالفعل بالنسبة لفونسيكا، إذ إن أي نتيجة مخيبة للآمال أخرى من شأنها أن تضعه تحت ضغط شديد خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر/ أيلول. وذكر الصحافي الإيطالي فرانكو أوردين على قناة "Canale 5" الليلة الماضية (الأحد)، أن إدارة الروسونيري الحالية، لا تُحبذ المدربين ذوي الشخصية الذين يريدون ترك بصمتهم وفرض أنفسهم، مثل ماسيمليانو، وكذلك أنتونيو كونتي وروبرتو دي زيربي.

فرق
المساهمون