هل يعتزم أجاكسيو فسخ عقد بلايلي بعد الأزمة؟ مدرب الفريق يُجيب

29 ابريل 2023
بلايلي أثار الجدل بعد غيابه عن الفريق (باسكال بوشارد/ Getty)
+ الخط -

أكد مدرب فريق أجاكسيو الفرنسي، أوليفر بانتالوني، أنّ النادي لا يملك أي معلومات جديدة عن لاعبه الجزائري يوسف بلايلي، الذي غاب عن المواجهة التي جمعت الفريق بمنافسه ليل، اليوم السبت، في الأسبوع 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتحدث بانتالوني إلى قناة "برايم فيديو" الفرنسية، بعد الخسارة أمام ليل بنتيجة 0ـ3، ليؤكد أنّ النادي شرع في اتخاذ إجراءات قانونية في حق نجمه الجزائري الذي غاب عن التدريبات منذ بداية الأسبوع، وقد ظهر المدرب غاضباً من تصرفات بلايلي.

وقال المدرب الفرنسي: "إلى حدّ الآن لا نملك أخباراً جديدة عنه، لقد شرع النادي في اتخاذ إجراءات تأديبية، لا أعلم حقيقة إلى أين وصلوا في هذه الإجراءات، لقد اكتفيت بإعلام إدارة النادي بأنه لم يكن حاضراً في التدريبات وبقية الخطوات هي من عملهم".

وتابع بانتالوني الذي دافع عن بلايلي الأسبوع الماضي، مؤكداً أنه لم يتسبب في أزمة نهاية الشهر الماضي بغيابه عن التدريبات، وقال: "لا أريد أن أقحم نفسي في هذا الملف الإداري، ولا أدري إن كانوا يريدون فسخ عقده فعلياً، لأنني لا أملك معطيات عن الترتيبات القانونية لفسخ عقد لاعب، ومن المؤكد أنّ الأمر ليس سهلاً، ولهذا فإننا سننتظر ما ستقوم به إدارة النادي".

وغاب بلايلي عن تدريبات فريقه منذ يوم الثلاثاء الماضي، دون أن يُعلم إدارة النادي، حيث تؤكد بعض المصادر أنه عاد إلى مدينة وهران، وسط جدل حاد بسبب تصرفاته، حيث سبق له أن غاب عن التحضيرات بعد مشاركته في معسكر مع منتخب الجزائر، الشهر الماضي.

المساهمون