هل يعتزل كاراباتيتش بعد ضياع حلم لقب مونديال اليد؟

31 يناير 2023
كاراباتيتش أسطورة كرة اليد الفرنسية (جوناثان ناكستراند/Getty)
+ الخط -

حقق المنتخب الدنماركي لقب بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت في السويد وبولندا، إثر فوزه في المواجهة النهائية على المنتخب الفرنسي بنتيجة (34-29)، حيث خلف عدم مشاركة النجم نيكولا كاراباتيتش إلا لبعض الدقائق في المواجهة النهائية بسبب الإصابة، فراغا كبيرا لمنتخب "الخبراء".

وكشف كاراباتيتش لموقع "آر.آم.سي" الفرنسي، الإثنين، في رد على سؤال يتعلق بمستقبله مع المنتخب بعد بلوغه سن الـ 38 من العمر: "ما علمتني إياه هذه البطولة التي لم أشارك فيها كثيرا أنني أشعر بحالة جيدة. ما زال بإمكاني أن أكون مفيدا للفريق، حتى مع ضغط المباريات التي تكون بمعدل مواجهة كل يومين".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي: "استمتعت كثيراً بالبطولة، وهو ما يمنحني الرغبة في الاستمرار للموسم المقبل رغم بلوغي سن الـ39، سأكون جاهزاً في العام القادم مع انتقال جميع الأنظار نحو الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي أرغب بأن أكون موجودا فيها".

أما بخصوص الخسارة في المواجهة النهائية فأفاد أحد أفضل اللاعبين في العالم: "كانوا أفضل منا، رغم أن الخسارة في المباراة النهائية مؤلمة، لقد تمكنوا من تسجيل أهداف لا تصدق في الهجوم، كما أن حراسهم قاموا بتصديات رائعة، في النهاية، الفجوة ليست كبيرة بيننا".

المساهمون