هل يصدم الزلزولي "أسود الأطلس" بالغياب عن مونديال قطر 2022؟

26 أكتوبر 2022
عبد الصمد الزلزولي تعرض لإصابة مع أوساسونا (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

تعرض الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، مهاجم نادي أوساسونا الإسباني لكرة القدم، لإصابة ستُبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، ما يُهدد مشاركته مع "أسود الأطلس" في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وتعرض الزلزولي لإصابة عضلية في مباراة فريقه أمام نظيره إسبانيول في الجولة السابقة لليغا، ما اضطره إلى مغادرة الملعب متأثراً بها، وهو ما أثار قلق الجماهير المغربية، خشية أن يغيب عن المونديال ويُضاف إلى قائمة الأسماء المغربية التي ستُبعدها الإصابة عن هذا الحدث الكروي العالمي.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها "العربي الجديد"، الأربعاء، من مصدر مقرب للاعب، رفض ذكر اسمه، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها المهاجم المغربي، أكدت حاجته للراحة، وبذلك سيغيب عن فريقه في المباراتين القادمتين.

وأوضح المصدر نفسه أن الزلزولي صاحب الـ20 عاماً، سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي التي ستُحدد إمكانية مشاركته مع منتخب بلاده في المونديال من عدمها، غير أن ذات المصدر أشار إلى أن اللاعب يملك حظوظاً وافرة لتجاوز هذه الإصابة قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ولعب الزلزولي هذا الموسم خمس مباريات في الدوري الإسباني، كان حاسماً فيها بهدف وحيد، علماً بأنه يلعب معاراً من برشلونة إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.