هل يسقط الجزائري بلايلي مع أجاكسيو إلى الدرجة الثانية؟

19 مارس 2023
هل يُغادر بلايلي فريق أجاكسيو في حال الهبوط؟ (Getty)
+ الخط -

تعرض النجم الجزائري، يوسف بلايلي، مع فريقه أجاكسيو لخسارته رقم 19 في منافسات بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، ظهر الأحد، وذلك أمام فريق موناكو صاحب المركز الرابع، لتتعقد آمال البقاء في الدوري الممتاز كثيراً في موسم 2022-2023.

وخسر فريق أجاكسيو أمام منافسه فريق موناكو بهدفين نظيفين في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفشل النجم الجزائري، يوسف بلايلي، في تقديم الإضافة على أرض الملعب، وأنهى المواجهة دون تسجيل أي هدف في 90 دقيقة، بل تعرض لإصابة خلال اللقاء، وبات مهددا بعدم اللحاق مع المنتخب الجزائري في معسكره المقبل.

ومع هذه الخسارة تجمد رصيد فريق اللاعب الجزائري، يوسف بلايلي، عند 21 نقطة في المركز الـ18، وبات مُهددا بنسبة كبيرة في الهبوط إلى الدرجة الثانية في فرنسا، مع تبقي 10 جولات فقط على ختام الموسم الكروي الحالي.

وما يُثير القلق من عدم قدرة فريق أجاكسيو على اللحاق بأندية منطقة الأمان والهروب من شبح الهبوط، أن الفريق خاض 28 مباراة لم يُحقق فيها سوى 6 انتصارات و3 تعادلات مقابل 19 خسارة، وتلقت شباكه 50 هدفاً مقابل تسجيله 20 هدفاً فقط.

في المقابل، وفي حال هبوط فريق أجاكسيو إلى الدرجة الفرنسية الثانية، فإنه من الممكن أن يبدأ اللاعب الجزائري، يوسف بلايلي، في البحث عن فريق جديد من أجل بداية رحلة جديدة مع فريق جديد في مسيرته الكروية.

 

المساهمون