هل يستغني مانشستر سيتي عن رياض محرز؟

19 ديسمبر 2022
تراقب الجماهير مستقبل محرز مع مانشستر سيتي (جيمس جيل/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في الفترة الحالية، على تلبية طلبات المدرب بيب غوارديولا في سوق الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة، بعدما لفت نظر المدير الفني الإسباني أكثر من لاعب خطفوا الأنظار في مونديال قطر.

وكشف موقع "90 دقيقة" البريطاني، الإثنين، أن إدارة نادي مانشستر سيتي ترغب بالحصول على خدمات النجم الإنكليزي، بوكايو ساكا مهاجم منتخب إنكلترا، لأنه يعد البديل المناسب للجناح الجزائري رياض محرز.

وأوضح أن مانشستر سيتي يرغب بالحصول على خدمات نجمي منتخب إنكلترا، وهما بوكايو ساكا وجود بيلينغهام في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، رغم القيمة المالية الكبرى، التي من الممكن أن يدفعها بطل "البريميرليغ".

واختتم أن إدارة مانشستر سيتي ترغب بإقناع نظيرتها في أرسنال، بعقد صفقة تبادلية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، تقضي برحيل رياض محرز إلى "المدفعجية"، مع ضمان الحصول على خدمات الموهبة الإنكليزية بوكايو ساكا.

يذكر أن ساكا يعد أحد أهم مواهب منتخب إنكلترا، وبرز في بطولة كأس العالم، التي أقيمت في قطر، نتيجة صناعته للأهداف أو تسجيلها، رغم الخروج على يد منتخب فرنسا في ربع نهائي المونديال، عقب الهزيمة بهدفين مقابل هدف.

المساهمون