هل يرحل مودريتش عن ريال مدريد في الشتاء؟

14 أكتوبر 2023
يعيش مودريتش وقتاً عصيباً مع ريال مدريد في الموسم الحالي (فلورنسيا تان/Getty)
+ الخط -

تواصل وسائل الإعلام العالمية في الفترة الأخيرة، الحديث عن مستقبل النجم الكرواتي المخضرم، لوكا مودريتش، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، فإن لوكا مودريتش لا يشعر بالسعادة مع نادي ريال مدريد، منذ بداية الموسم الحالي، وأصبح يفكر بشكل جدي في الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ونقلت الصحيفة عن لوكا مودريتش (38 عاماً) قوله: "أعيش وضعاً جديداً في نادي ريال مدريد (يقصد جلوسه على مقاعد البدلاء في الموسم الحالي). صحيح أنني لم أعد ألعب كما كنت من قبل، ولا بالقدر الذي أريده".

وتابع: "بالنسبة لي. ما أريده دائماً هو خوض المواجهات، ولا أنوي الحصول على الإجازات. بهذه الطريقة وحدها أشعر بالتحسن، وأستعد بشكل جيد من أجل اللعب في المباريات (يقصد بعد عودته من التوقف الدولي)".

وحول نيته الرحيل عن نادي ريال مدريد في "الميركاتو" الشتوي القادم، أجاب مودريتش: "لا أريد الحديث عن هذا الأمر الآن، لأن الوقت ما زال طويلاً حتى سوق الانتقالات القادمة في الشتاء أو الصيف".

وختم لوكا مودريتش حديثه: "لقد تحدثت عن هذا الأمر في عدة مناسبات. لا يمكنني التخطيط لأي شيء، وعلي أن آخذ الأمر يوماً بيوم، ومن مواجهة إلى أخرى، وسأرى ما يخبئه المستقبل لي".

يذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن رغبة إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي، في ضم النجم الكرواتي المخضرم، لوكا مودريتش، حتى يكون ضمن التشكيلة الأساسية التي يلعب فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المساهمون